منتديات فارس العلم
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بكم في منتديات فارس العلم
استمتعوا معنا بالعديد من المواضيع الشيقه
وزورونا عبر موقعنا الالكتروني
نرجو منكم التسجيل معنا من اجل تصفح افضل

منتديات فارس العلم


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  العابالعاب  

شاطر | 
 

 مشروع قانون لإنشاء جهاز لتقييم أداء الفضائيات ورصد المخالفات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 13/07/2012
العمر : 19
الموقع : الشرقية- الزقازيق

مُساهمةموضوع: مشروع قانون لإنشاء جهاز لتقييم أداء الفضائيات ورصد المخالفات    الجمعة أغسطس 24, 2012 1:52 pm

أكد أسامة صالح وزير الاستثمار أنه يتم حاليا اعداد مشروع بقانون لإنشاء جهاز مستقل لتقييم العمل الإعلامي الذي تقدمه الفضائيات ورصد مخالفاتها في هذا الصدد والتي تخالف ميثاق الشرف الإعلامي الصادر عن جامعة الدول العربية.
كما أكد الوزير في تساؤل حول وجود تهديدات حالية بالاغلاق للقنوات الفضائية المعارضة للنظام وهو ما يعد تقييدا علي حرية التعبير أنه ليس هناك أي تقييد علي الفضائيات من قبل الحكومة ممثلة في وزارة الاستثمار.
وأشار في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الصناعة عقب استقبال الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء لرئيس شركة نيسان إلي إنه لم يصدر عن الوزارة أي قرار في هذا الصدد, لأن من يصدر تلك القرارات هو مجلس إدارة مدينة الانتاج الإعلامي وهو مجلس مستقل تماما. وقال إن القناة التي أغلقت تلقت7 أنذارات وتم إيقافها مرتين.
وأكد وزير الاستثمار أن الشركة نيسان اليابانية قررت مضاعفة عدد انتاجها من السيارات في مصر وإضافة نوع جديد علي خطوط الانتاج وهو ما يوفر فرص عمل جديدة للشباب وتنتج الشركة حاليا 14ألف وحدة وترغب في الوصول بالانتاج إلي 30ألفا.وقال إن برنامج نيسان يؤكد أن الاقتصاد المصري سيكون جيدا موضحا أنه تمت مناقشة طلبات هذه المجموعة من حوافز لتشجيع هذه الصناعة المهمة كثيفة العمالة وتبلغ الاستثمارات الجديدة07 مليون دولار. من جانبه أكد المهندس حاتم صالح وزير الصناعة أنه يجري حاليا اعداد عدد من السياسات والخطط والبرامج لتشجيع ودعم صناعة السيارات في مصر في إطار التخفيضات الجمركية المتوقعة حيث من المتوقع تخفيض الجمارك بنسبة ملموسة في سنة 2014 علي السيارات تامة الصنع مما ستؤثر بشكل كبير علي صناعة السيارات المجمعة في مصر وأكد الوزير أنه يتم حاليا توفيق أوضاع7 شركات للمياه المعدنية وذلك بعد توقف تلك الشركات في ضوء المعايير التي وضعتها وطبقتها وزارة الصحة علي الشركات مشيرا إلي المبالغة الكبيرة من بعض الشركات في أسعار منتجاتها مستغلة تناقص المعروض في السوق.
وقال الوزير إن هناك لقاء مع وزير الصحة لبحث توفيق أوضاع تلك الشركات مع المحافظة علي المعايير الصحية الأساسية وبحث قانون سلامة الغذاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3l.lolbb.com
 
مشروع قانون لإنشاء جهاز لتقييم أداء الفضائيات ورصد المخالفات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس العلم :: الاخبار :: اخبار مصر ساعة بساعة-
انتقل الى:  
موقعنا الالكتروني
مركز تحميل الصور
شاهدوا موقعنا الالكتروني
Hello!
يجب ان تسجل حتي تننسخ
فتحات فور يمني
4egy.net