منتديات فارس العلم
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بكم في منتديات فارس العلم
استمتعوا معنا بالعديد من المواضيع الشيقه
وزورونا عبر موقعنا الالكتروني
نرجو منكم التسجيل معنا من اجل تصفح افضل

منتديات فارس العلم


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  العابالعاب  

شاطر | 
 

 الأهلي يتدرب علي النجيل الصناعي ويواجه الإنتاج قبل السفر اصابة متعب تثير الارتباك.. والبدرى يتوعد الغربان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 13/07/2012
العمر : 19
الموقع : الشرقية- الزقازيق

مُساهمةموضوع: الأهلي يتدرب علي النجيل الصناعي ويواجه الإنتاج قبل السفر اصابة متعب تثير الارتباك.. والبدرى يتوعد الغربان    الخميس أغسطس 23, 2012 10:26 am

أسند مجلس إدارة النادي الأهلي رئاسة بعثة الفريق المسافرة الي الكونغو الديمقراطية لمواجهة مازيمبي إلي المهندس إبراهيم صالح عضو مجلس الإدارة .
لذي وقع عليه الاختيار بعد الاعتذارات التي طالت البعثة التي سافرت إلي غانا لولا قرار حسن حمدي بتكليف هادي خشبة بالمهمة بعد توليه مسئولية قطاع الكرة بالنادي.
وقد رفع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري أقصي درجات الاستعداد للقاء مازيمبي في الثاني من سبتمبر المقبل بمدينة لومباشي معقل الغربان,واختار البدري فريق الإنتاج الحربي للعب معه مباراة ودية قبل السفر إلي الكونجو ب48 ساعة وذلك بهدف اكتساب حساسية اللعب علي ملاعب الترتان أو العشب الصناعي, ونجح الجهاز الإداري في التوصل لإتفاق مع مسئولي المقاولون العرب للتدريب علي احد ملاعب العشب الصناعي لديهم وذلك بهدف اكساب اللاعبين حساسية مثل هذه الملاعب.. وقد فضل الجهاز الفني اللجوء إلي المقاولون بدلا من استاد السلام نظرا لبعد المسافة وتجنب ارهاق اللاعبين.
في المقابل لا يزال الغموض يفرض نفسه علي اصابة عماد متعب وسيعلن الجهاز الطبي فرص اللاعب في اللحاق بالمباراة أو اتخاذ قرار بشأن حالته خاصة بعد ان كشفت الفحوصات الاولية علاقة بين الشد في العضلة الخلفية وإصابة الظهر والتي ابعدته عن الملاعب اكثر من موسم, وهناك محاولات تجري لاخضاع متعب للعلاج المكثف حتي يستطيع اكمال البطولة الإفريقية وتأجيل التدخل الجراحي الي بعد انتهائها وهو ما سيتحدد خلال الـ48 ساعة القادمة نظرا لما يمثله عماد ماعب من ورقة هجومية في الفريق حيث انه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها البدري.
وقد وضعت اصابة متعب الجهاز الفني في مأزق حيث انه لم يعد هناك سوي اوسو كونان مهاجما وهو لم يتأقلم مع الفريق بالصورة المطلوبة علي الرغم من إحرازه هدف في مباراة تشيلسي الاخيرة, وهذا النقص في صفوف المهاجمين تتحمل مسئوليته لجنة الكرة التي لم تدعم الفريق بالعناصر المطلوبة في هذا المركز.
في نفس الوقت يخضع الثنائي شريف عبد الفضيل ووليد سليمان لبرنامج تأهيلي بعد تعرض الاول لالتواء في الكاحل حيث منحه الجهاز الطبي راحة حتي يشفي من الالم.. بينما اصيب الثاني بكدمة شديدة.. ومن المقرر ان يجهز الجهاز الفني أحمد شديد قناوي للدفع به بدلا من سيد معوض الذي يغيب عن المباراة للحصول علي الانذار الثاني ونفس الشيء لبركات.. في حين يعود حسام عاشور ووائل جمعة إلي صفوف الفريق.
وكان البدري قد عقد اجتماعا امس مع لاعبيه بعد استنئاف التدريبات وحث لاعبيه علي أهمية مازيمبي بعد تأزم الموقف في المجموعة, وشدد علي أهمية تحقيق الفوز لانتزاع بطاقة التأهل وضمان صدارة المجموعة وقال ان لديه ثقة كبيرة في خبراتهم لتجاوز هذه المواجهة لاسيما ان المنافس ليس بالفريق المرعب وانه يدرك تماما مدي الضغط الإعلامي والجماهيري الذي ينتظرهم هناك, ولكنهم قادرون علي مواجهة كل ذلك بخبراتهم الطويلة.
وأشار البدري إلي أنه سيقوم بدراسة المنافس الكونجولي من خلال شرائط مبارياته علي ملعبه, وان مازيمبي سيري فريقا اخر علي ملعبه ووسط جماهيره وان رهانه الأساسي علي قدرات لاعبيه وطموحاتهم الكبيرة في تجاوز المنافس العنيد الذي عاد الي حلبة المنافسة بقوة بعد فوزه الأخير علي الزمالك, بعد ان كان قاب قوسين او ادني من توديع البطولة.
من ناحية أخري يختبر الجهاز الفني اليوم المهاجم النيجيري اقبونا لاعب اتحاد المنستيري التونسي للوقوف علي مستواه تمهيدا لضمه القائمة المحلية وان كان ذلك يتوقف علي وجود عرض للبرازيلي جونيور حتي يترك مكانه للاعب النيجيري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3l.lolbb.com
 
الأهلي يتدرب علي النجيل الصناعي ويواجه الإنتاج قبل السفر اصابة متعب تثير الارتباك.. والبدرى يتوعد الغربان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس العلم :: الرياضة :: الرياضة اليوم-
انتقل الى:  
موقعنا الالكتروني
مركز تحميل الصور
شاهدوا موقعنا الالكتروني
Hello!
يجب ان تسجل حتي تننسخ
فتحات فور يمني
4egy.net