منتديات فارس العلم
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بكم في منتديات فارس العلم
استمتعوا معنا بالعديد من المواضيع الشيقه
وزورونا عبر موقعنا الالكتروني
نرجو منكم التسجيل معنا من اجل تصفح افضل

منتديات فارس العلم


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  العابالعاب  

شاطر | 
 

 قيادات النور والدعوة السلفية في سيناء لنزع فتيل الأزمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 13/07/2012
العمر : 19
الموقع : الشرقية- الزقازيق

مُساهمةموضوع: قيادات النور والدعوة السلفية في سيناء لنزع فتيل الأزمة    الخميس أغسطس 23, 2012 10:11 am

وسط حالة من الترقب والهدوء الحذر إزاء ماتشهده محافظة شمال سيناء من عمليات عسكرية لمكافحة الإرهاب والقضاء علي الفكر التكفيري‏
حيث تنتشر الدبابات والمدرعات في الشوارع, وشديد الحراسة علي المداخل والمخارج وقيام قوات الجيش مدعومة بالشرطة بمواصلة العملية نسر التي شنتها, قوات الأمن لملاحقة المتورطين في حادث استشهاد الجنود والضباط المصريين علي الحدود, زار وفد من الكتلة البرلمانية لحزب النور بمجلس الشوري مدينة رفح أمس, لإقامة مجموعة من المؤتمرات والندوات لمحاربة الفكر التكفيري, والتي تستمر لمدة أربعة أيام, وبدأ وفد النور نشاطه بزيارة الي اللواء أحمد مراد مدير الأمن للوقوف علي آخر التطورات الأمنية في ملاحقة الهاربين. وضم وفد الكتلة البرلمانية أكثر من30 نائبا من حزب النور حضروا بأسرهم للتضامن مع أهالي سيناء من بينهم عبد الله بدران رئيس الكتلة البرلمانية لحزب النو, وحسن عمر, وعبد الحليم الجمال.
ومن جانبه أكد عبد الله بدران رئيس الكتلة البرلمانية لحزب النور بمجلس الشوري أنه سيتم عقد ندوات ومحاضرات بمناطق متفرقة بالمحافظة لنشر المفاهيم الصحيحة للإسلام والوقوف علي مشاكل أهل سيناء والعمل علي حلها, وحث المواطنين علي التعاون مع الشرطة والأجهزة الأمنية حتي يعود الأمن لسيناء.
وأكد بدران ضرورة فتح مجال للحوار مع جميع الطوائف الشعبية من مختلف الانتماءات والاتجاهات السياسية والفكرية للوقوف علي الأسباب التي قد تؤدي الي حدوث الانحرافات الفكرية ومحاولة إيجاد حلول لمثل هذه الانحرافات.
ومن جانبه أكد الشيخ محمود عبد الحميد أحد رموز الدعوة السلفية أنهم جاءوا الي سيناء للتعرف علي الواقع والاستماع لأبناء سيناء ومعرفة أسباب المشاكل وإيجاد سبل لحلها بعيدا عن الطرق الأمنية.
وأشار الي انهم جاءوا لدعم التحقيق في الحوادث الأخيرة ومعرفة الجاني الحقيقي.
وأكد محمود عبد الحميد السعي الي تحقيق مصلحة البلاد وليس لدينا مطامع شخصية ونقدم مصلحة الوطن علي مصالحنا الشخصية ولابد ان يكون لدينا إيثار حتي ننهض بوطننا العزيز.
ومن جانبه أكد حسن عمر عضو مجلس الشوري عن حزب النور ووكيل لجنة التعليم أن الهدف من الزيارة دعم الحملات المنظمة والمنضبطة لتحقيق الأمن والاستقرار بمحافظة سيناء والتعاون مع الجهات والمؤسسات المسئولة في هذا الصدد, ومحاولة التحاور مع الاتجاهات المختلفة الموجودة بسيناء ونشر الفكر الصحيح والفهم السليم للقضايا الإسلامية المختلفة.
ومن ناحيته أكد اللواء أحمد مراد مدير أمن شمال سيناء أن قوات الأمن قامت بمأموريات أمس بملاحقة المتورطين في الأحداث الأخيرة وأعلن عن ضبط عدد من الأسلحة الثقيلة والعبوات الناسفة ونظارات الرؤية الليلية وألغام.
ونفي التعرف علي هوية المتوفين في الأحداث الأخيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3l.lolbb.com
 
قيادات النور والدعوة السلفية في سيناء لنزع فتيل الأزمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس العلم :: الاخبار :: المشهد السياسي-
انتقل الى:  
موقعنا الالكتروني
مركز تحميل الصور
شاهدوا موقعنا الالكتروني
Hello!
يجب ان تسجل حتي تننسخ
فتحات فور يمني
4egy.net