منتديات فارس العلم
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بكم في منتديات فارس العلم
استمتعوا معنا بالعديد من المواضيع الشيقه
وزورونا عبر موقعنا الالكتروني
نرجو منكم التسجيل معنا من اجل تصفح افضل

منتديات فارس العلم


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  العابالعاب  

شاطر | 
 

 هزيمة الزمالك تؤجل صعود الاهلي للدور قبل النهائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 13/07/2012
العمر : 19
الموقع : الشرقية- الزقازيق

مُساهمةموضوع: هزيمة الزمالك تؤجل صعود الاهلي للدور قبل النهائي    الأربعاء أغسطس 22, 2012 5:40 pm

اذا كان الترجي التونسي قد نجح في حسم صدارة المجموعة الاولي‏,‏ والتأهل للدور قبل النهائي لدوري رابطة الابطال الافريقية بعد‏ فوزه علي النجم الساحلي في سوسة.
إلا أن هزيمة الزمالك أمام مازيمبي بالقاهرة أجلت تأهل الاهلي للدور قبل النهائي في البطولة نفسها رغم تعادل الفريق مع تشيلسي الغاني في اكرا1/.1
هزيمة الزمالك امام مازيمبي بالقاهرة وهي الهزيمة الرابعة علي التوالي للفريق في دوري المجموعات أصابت جماهيره بخيبة أمل خاصة, وأن الهزيمة ليست هي الخسارة الوحيدة التي خرج بها الزمالك من المباراة بل صاحبها خلافات لا حصر لها بين اللاعبين والجهاز الفني والادارة التي تتحمل جزءا كبيرا مما وصل إليه الفريق, فاذا كان الزمالك قد عاني سابقا من عدم الاستقرار الاداري الذي أثر علي مسيرته في المواسم السابقة. أما الوقت الحالي فهو يعاني من سوء الادارة والصراعات الدائرة داخل مجلس الادارة ومحاولة كل طرف التمسك برأيه حتي لو كان ضد المصلحة العامة للنادي.
المحصلة النهائية4 هزائم متتالية في دوري رابطة الابطال وانعدام الروح القتالية عند اللاعبين ووضحت تماما علي ادائهم خلال الشوط الثاني من لقاء مازيمبي إلي جانب عدم وجود قائد يبعث الروح والحماس داخل المستطيل الاخضر بالاضافة إلي فقدان الفريق للأداء الجماعي والاعتماد بشكل كبير علي العشوائية والاداء الفردي.
خرج الزمالك من البطولة وفقد هيبته الافريقية وتأثر اسمه الكبير خاصة, وأنه لم يحصل علي أي نقطة حتي الآن.
وقد تأثر الاهلي بهزيمة الزمالك ولم يحسم تأهله حتي الآن ويحتاج لنقطة واحدة من النقاط الستة الباقية لكي يضمن التأهل لان الاحتمالات, ولغة الارقام تقولان امام مازيمبي وتشيلسي الغاني أمل في الوصول للنقطة إلي11 بالنسبة لتشيلسي الغاني اذا فاز بالمباراتين القادميتين, وان يصل مازيمبي إلي النقطة العاشرة في حالة فوزه علي الاهلي وخسارته امام تشيلسي في غانا وبالتالي يحتكم إلي نتيجة مباراتيه مع الاهلي في حالة خسارته ايضا امام الزمالك, وهذا هو الاحتمال الأسوأ في المجموعة بالنسبة للاهلي, ولكنه وارد علي لاعبيه ان يدركوا ذلك تماما في مباراتهم المقبلة امام مازيمبي فالعودة بنقطة تعني الكثير.
أما اذا سارت الامور طبيعية وان يستيقظ الزمالك من غفوته ويفوز علي تشيلسي في القاهرة فهذا يعني تأهل الأهلي وانحصار التذكرة الثانية للتأهل في المجموعة بين مازيمبي وتشيلسي.
الجولة الخامسة في المجموعة تنطلق أول سبتمبر المقبل حيث يلعب الزمالك مع تشيلسي باستاد الكلية الحربية ويلعب الاهلي مع مازيمبي بكنشاسا يوم2 سبتمبر.
تصدر ايمانويل كلوتي نجم تشيلسي قائمة الهدافين برصيد9 أهداف ويأتي محمد أبو تريكة ومابي مبوتو نجم مازيمبي في المركز الثاني برصيد6 أهداف لكل منهما. الجولة الاخيرة تقام61 سبتمبر حيث يلعب الاهلي مع الزمالك وتشيلسي مع مازيمبي في توقيت واحد للمباراتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3l.lolbb.com
 
هزيمة الزمالك تؤجل صعود الاهلي للدور قبل النهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس العلم :: الرياضة :: الرياضة اليوم-
انتقل الى:  
موقعنا الالكتروني
مركز تحميل الصور
شاهدوا موقعنا الالكتروني
Hello!
يجب ان تسجل حتي تننسخ
فتحات فور يمني
4egy.net