منتديات فارس العلم
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بكم في منتديات فارس العلم
استمتعوا معنا بالعديد من المواضيع الشيقه
وزورونا عبر موقعنا الالكتروني
نرجو منكم التسجيل معنا من اجل تصفح افضل

منتديات فارس العلم


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  العابالعاب  

شاطر | 
 

 وقفة أمام مكتب النائب العام احتجاجا على إحالة محاميين للجنايات بتهمة إهانة قضاة الدستورية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 13/07/2012
العمر : 19
الموقع : الشرقية- الزقازيق

مُساهمةموضوع: وقفة أمام مكتب النائب العام احتجاجا على إحالة محاميين للجنايات بتهمة إهانة قضاة الدستورية    الأربعاء أغسطس 22, 2012 5:20 pm

نظم قرابة 300 محام معظمهم من المنتمين لحزب الحرية والعدالة وقفة احتجاجية وتجمهروا أمام مكتب النائب العام بدار القضاء العالي ظهر اليوم.
وانضم إليهم بعض المحامين المستقلين في وقفتهم، اعتراضا منهم على إحالة كل من المحاميين ناصر الحافي (عضو مجلس الشعب السابق) وعبد المنعم عبد المقصود (محامي جماعة الإخوان المسلمين) إلى محكمة الجنايات لاتهامهما بإهانة قضاة المحكمة الدستورية العليا على خلفية قضية حل مجلس الشعب.. وذلك في ضوء البلاغ الذي قدمته المحكمة الدستورية العليا ضد المحاميين المذكورين.
وقال السيد حامد المحامي وعضو لجنة الحريات بنقابة المحامين بأن المحاميين الحافي وعبد المقصود أحيلا لمحكمة الجنايات في الوقت الذي لم يتم فيه استدعاء قضاة المحكمة الدستورية العليا للتحقيق معهم وسماع أقوالهم فيما هو منسوب إليهم في البلاغ المقدم من المحاميين ضد قضاة المحكمة.
وذكر المحامون المتجمهرون من أعضاء حزب الحرية والعدالة /أن البلاغ الذي تقدم به المحاميان الحافي وعبد المقصود لم يتم التحقيق فيه، على نحو من شأنه أن يثير الريبة ويقطع بعدم الشفافية في التعامل مع البلاغ/. على حد وصفهم..
وأثناء تجمع المحامين التقى بهم المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد، وطلب منهم أن تمثلهم مجموعة للتحدث معهم داخل مكتبه، حيث قام نحو 10 من المحامين بالاجتماع بالمستشار السعيد لأكثر من نصف ساعة، أعربوا خلالها عن رفضهم لقرار النيابة العامة بإحالة المحاميين الحافي وعبد المقصود لمحكمة الجنايات..
ورد المستشار عادل السعيد على المحامين مؤكدا أن النيابة العامة عندما أحالت المحاميين للمحاكمة كانت قد استوفت كافة أوجه التحقيق في القضية دون أن تترك أي شاردة أو واردة فيه، وأنه لا تراجع في قرار الإحالة، مشيرا إلى أن الأمر أصبح الآن بيد المحكمة ولا دخل للنيابة به، وأن المحكمة أصبحت الآن هي الجهة التي تقوم بالفصل في القضية وبيان براءة المحاميين المتهمين أو إدانتهما بما هو منسوب إليهما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3l.lolbb.com
 
وقفة أمام مكتب النائب العام احتجاجا على إحالة محاميين للجنايات بتهمة إهانة قضاة الدستورية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس العلم :: الاخبار :: المشهد السياسي-
انتقل الى:  
موقعنا الالكتروني
مركز تحميل الصور
شاهدوا موقعنا الالكتروني
Hello!
يجب ان تسجل حتي تننسخ
فتحات فور يمني
4egy.net