منتديات فارس العلم
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بكم في منتديات فارس العلم
استمتعوا معنا بالعديد من المواضيع الشيقه
وزورونا عبر موقعنا الالكتروني
نرجو منكم التسجيل معنا من اجل تصفح افضل

منتديات فارس العلم


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  العابالعاب  

شاطر | 
 

 وزير الداخلية في لقائه بمدراء أمن ‏4‏ محافظات : نحترم حق التظاهر السلمي وحرية الرأي والتعبير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 13/07/2012
العمر : 19
الموقع : الشرقية- الزقازيق

مُساهمةموضوع: وزير الداخلية في لقائه بمدراء أمن ‏4‏ محافظات : نحترم حق التظاهر السلمي وحرية الرأي والتعبير    الأربعاء أغسطس 22, 2012 9:52 am

أمر أحمد جمال الدين وزير الداخلية بتكثيف الحملات المرورية اليومية وقيام القيادات الأمنية بالمتابعة الميدانية المستمرة‏,‏ لمشاكل المرور‏ .
والتنسيق مع أجهزة الدولة المعنية لإيجاد حلول غير تقليدية من شأنها التيسير والتسهيل علي المواطنين.
كما شدد وزير الداخلية خلال لقائه أمس مع قيادات وضباط وأفراد أربعة مديريات أمن هي الدقهلية, والشرقية, ودمياط, وبورسعيد, وقيادات قطاع الأمن المركزي بمقر نادي ضباط الشرطة بمدينة المنصورة, علي ضرورة إزالة كافة الإشغالات والقضاء علي بؤر الباعة الجائلين في الشوارع.
وقد أشاد الوزير بالجهود التي يبذلها رجال الشرطة بالتعاون والتنسيق مع إخوانهم من رجال القوات المسلحة بمنطقة سيناء والتضحيات الغالية التي يقدمونها من أجل تأمين حدود البلاد الشرقية, و تناول الأوضاع الأمنية الراهنة, والأهداف الإستراتيجية للوزارة خلال المرحلة القادمة, مؤكدا علي أهمية مواصلة أجهزة الأمن المختصة تفعيل أدائها وتطوير كافة الخطط الأمنية بما يواكب متطلبات المرحلة الراهنة, والإستمرار في تفعيل إجراءات كشف أي بؤر للأنشطة الإجرامية والإلتزام بالحزم في مـواجهة العناصر الإجرامية شديدة الخطورة.
وفي أثناء اللقاء تلقي وزير الداخلية إتصالا تليفونيا من الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء وجه خلاله الشكر والتقدير لكافة رجال الشرطة لما يبذلونه من جهود وتضحيات من أجل حماية أمن وإستقرار الوطن, وأكد قنديل أن الدولة لن تتواني عن تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لهم حتي يمكنهم النهوض برسالتهم السامية علي أكمل وجه, وأشار وزير الداخلية إلي حرص الوزارة وإحترامها الكامل لكافة الحقوق والحريات لاسيما الحق في التظاهر السلمي وحرية الرأي والتعبير وحسن معاملة المواطنين مؤكدا ثقته الكاملة في دعم وتأييد أبناء مصر الشرفاء لإخوانهم من رجال الشرطة من أجل النهوض برسالتهم في تحقيق الأمن والإستقرار لمصرنا الغالية, مشددا في ذات الوقت علي التصدي الحاسم لجريمة قطع الطرق وتعطيل خطوط السكك الحديدية ووسائل النقل العام وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل القائمين علي تلك الأعمال أو المحرضين عليها وملاحقتهم وضبطهم..
وأكد علي علي ضرورة الحسم في التعامل مع مختلف المشاكل المرورية وبصفة خاصة المخالفات الجسيمة التي تتمثل في السير عكس الإتجاه والإنتظار الخاطئ, مشددا علي مواجهة المواقف العشوائية لسيارات الميكروباص.
كما تفقد موقع الكمين الأمني الكائن بمدينة سندوب بمدخل المدينة حيث إطمأن علي إمكانيات وتجهيزات أفراد الكمين وإستعدادهم للتعامل مع أي طاريء وحثهم علي بذل المزيد من الجهد والتصدي الحاسم لكافة صور الخروج علي المشروعية.
وكان الوزير قد عقد اجتماعا مساء أول أمس مع عدد من مساعدي اول ومساعدي الوزير ومديري الامن ومديري الادارة العامة للمرور ومديري الادارة العامة للمرور والمرافق بالمنطقة المركزية.
استعرض خلاله الأبعاد المختلفة لمشكلة المرور, لما لها من أثار سلبية علي الحركة الإقتصادية للبلاد,مشيرا إلي أن مشكلة المرور تتطلب تضافر كافة الجهود الرسمية والمجتمعية لإعادة النظام والالتزام بالشارع المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3l.lolbb.com
 
وزير الداخلية في لقائه بمدراء أمن ‏4‏ محافظات : نحترم حق التظاهر السلمي وحرية الرأي والتعبير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس العلم :: الاخبار :: اخبار مصر ساعة بساعة-
انتقل الى:  
موقعنا الالكتروني
مركز تحميل الصور
شاهدوا موقعنا الالكتروني
Hello!
يجب ان تسجل حتي تننسخ
فتحات فور يمني
4egy.net