منتديات فارس العلم
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بكم في منتديات فارس العلم
استمتعوا معنا بالعديد من المواضيع الشيقه
وزورونا عبر موقعنا الالكتروني
نرجو منكم التسجيل معنا من اجل تصفح افضل

منتديات فارس العلم


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  العابالعاب  

شاطر | 
 

 محمد صلاح يتألق مع بازل‏..‏ والحضري يتشاجر‏..‏ وميدو يغيب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 13/07/2012
العمر : 19
الموقع : الشرقية- الزقازيق

مُساهمةموضوع: محمد صلاح يتألق مع بازل‏..‏ والحضري يتشاجر‏..‏ وميدو يغيب    الثلاثاء أغسطس 21, 2012 11:01 am

نجح مهاجم منتخبنا الوطني محمد صلاح في احراز هدفه الاول مع فريقه الجديد بازل السويسري في ثالث مباراة رسمية يخوضها في الدوري السويسري‏.‏
جاء الهدف الذي أحرزه صلاح في الدقيقة82 من عمر اللقاء الذي جمعه مع لوزان في الجولة السادسة من الدوري السويسري والذي عزز من خلاله تقدم فريقه بهدف لستريلر عن صناعة صلاح نفسه, مما جعل وسائل الاعلام السويسرية وتقول أن أحرازه للهدف الثاني لفريق هو تتويج لجهوده خلال المباراة.
بينما غاب هذا الاسبوع عمرو زكي عن مباراة فريقه الأزيج سبور أمام فتاربخشه في الدوري التركي والتي انتهت بالتعادل1/1 في افتتاح الدوري.
جاء غياب زكي عن فريقه الجديد بسبب تأخر إجراءات قيده في قائمة الفريق الذي انتقل إليه أخيرا
وفي بلجيكا وتحديدا في نادي ليرس الذي يضم ثلاثة لاعبين مصريين هم أحمد سمير فرج ودودي الجباس وأحمد سعيد أوكا فقد شهدت مباراته أمام جنك التي انتهت بالتعادل1/1 مشاركة أوكا وفرج من البداية بينما شارك الجباس كبديل في أخر6 دقائق من عمر اللقاء.. ليحصد بذلك ليرس النقطة الثالثة في الدوري البلجيكي بالتعادل الثالث محتلا المركز الثالث عشر في جدول الترتيب.
وفي دوري الدرجة الاولي الانجليزي والذي يشهد مشاركة كل من آدم العبد مع فريق برايتون وأحمد حسام ميدو مع بارنسلي.. فقد غاب الاخير عن مباراة فريقه أمام ميدلسبره سبسبب الاصابة.. بينما شارك العبد أساسيا مع برايتون الذي خسر أمام هال سيتي, بينما فاز بارنسلي علي ميدلسبره1/ صفر.
ومازلنا في الملاعب الانجليزية ولكن في البرميرليج حيث مشاركة أحمد المحمدي كبديل في مباراة سندر لاند أمام أرسنال والتي انتهت بالتعادل السلبي.. وشارك المحمدي في الدقيقة68 من عمر المباراة.
وفي ايطاليا فاز فيورنتينا الذي يلعب له أحمد حجازي مدافع منتخبنا الوطني علي نوفارا2/ صفر في مباراة شاهدها حجازي من علي دكة البدلاء ضمن مباريات الفريق في بطولة الكأس الايطالية.
بينما خسر ريو آفي البرتغالي الذي يلعب من صفوفه أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب الشباب أمام ماريتيمتو في افتتاح الدوري البرتغالي في غياب كوكا بسبب استبعاده نهائيا عن التشكيلة التي خاضت اللقاء,
وفي دبي نفي نادي الوصل الاماراتي ماتردد من أنباء عن تمرد شيكابالا لاعب الزمالك المعار إلي النادي الاماراتي مؤكدا انتظام اللاعب في معسكر الاعداد للموسم الجديد تحت اشراف الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني لنادي الوصل والذي أشاد باللاعب.
الجدير بالذكر أن ميتسو أعطي للاعبين اجازة يوما واحدا فقط وهو يوم أمس بمناسبة عيد الفطر.
وفي السودان وقف عصام الحضري حارس مرمي المريخ أمام شغب جماهير ناديه في المباراة التي جمعته مع الهلال في كأس الاتحاد الافريقي حيث شهد اللقاء أعمال شغب والقاء الحجارة في جانب جماهير نادي المريخ علي لاعبي الهلال مما جعل الحضري يخرج عن أعصابه خلال محاولته تهدئة جماهير ناديه.. وانتهت المباراة بتعادل الفريقين1/.1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3l.lolbb.com
 
محمد صلاح يتألق مع بازل‏..‏ والحضري يتشاجر‏..‏ وميدو يغيب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس العلم :: الرياضة :: الرياضة اليوم-
انتقل الى:  
موقعنا الالكتروني
مركز تحميل الصور
شاهدوا موقعنا الالكتروني
Hello!
يجب ان تسجل حتي تننسخ
فتحات فور يمني
4egy.net