منتديات فارس العلم
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بكم في منتديات فارس العلم
استمتعوا معنا بالعديد من المواضيع الشيقه
وزورونا عبر موقعنا الالكتروني
نرجو منكم التسجيل معنا من اجل تصفح افضل

منتديات فارس العلم


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  العابالعاب  

شاطر | 
 

 الأهلي يبحث ملف الفرص الضائعة‏..‏ والبدري يعرض دروس تشيلسي‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 13/07/2012
العمر : 19
الموقع : الشرقية- الزقازيق

مُساهمةموضوع: الأهلي يبحث ملف الفرص الضائعة‏..‏ والبدري يعرض دروس تشيلسي‏    الثلاثاء أغسطس 21, 2012 10:51 am

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهليالعاصمة اكرا في الرابعة من عصر أمس وكان مقررا عودتها في العاشرة من مساء اليوم نفسه قادمة من غانا بعد انتهاء مهمتها هناك بالتعادلالايجابي مع الترسانة الزرقاء المعروفة بتشيلسي في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية.
لدوري الابطال الافريقي والتي اشتعلت المنافسة فيها علي التأهل للدور قبل النهائي بعد خسارة الزمالك أمام مازيمبي بهدفين مقابل هدف واحد في نفس الجولة ليخسر النقطة الثانية عشر علي التوالي بدون منافس في المجموعة حيث خرج الزمالك رسميا بغض النظر عن نتيجة مباراتيه القادمتين مع تشيلسي والأهلي بينما لم يتأكد تأهل الأهلي رسميا لدور الاربعة بعد أن فرط في فوز كان بيديه في لقاء الفرص الضائعة بستاد أكرا تماما مثلما فرط الزمالك في هدية الاهلي بالتعادل مع تشيلسي بعد خسارته التي كان التعادل أو الفوز بدلا منها يمنح الأهلي تأمينا لتأهله.
ورغم اشتباك المجموعة الا أن الأهلي برصيده الحالي( عشرة نقاط) ضمن التأهل فلكيا وليس رسميا ومازيمبي برصيد سبعة نقاط حتي الآن يؤكد انه الاقرب للتأهل وربما تكون مباراته مع تشيلسي هي الفيصل الأخير, وبفعل هذا الاشتباك أيضا ستستمر المنافسة لتحديد من سيكون أول المجموعة ومن سيكون الوصيف لذلك فقد قضت البعثة ليلة المشاعر المتناقضة عقب خسارة الزمالك.. الجميع كان ينتظر ان ينجز الزمالك مهمته فيفوز أو يتعادل وبالتالي يكون الأهلي قد صعد رسميا لكن هذا لم يحدث.. لاعبو الأهلي وجهازهم الفني أبحروا في مشاعر وردود أفعال متناقضة ومتشابكة مابين الفرحة بالعودة الي القاهرة بنقطة والحزن علي الزمالك وتأجيل التأهل الرسمي والندم علي التفريط في الفوز وعد استغلال خمس فرصة مؤكدة للتهديف بداية من جدو وكونان وأبو تريكة ووليد سليمان ودومينيك لكن الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري وعضوية محمد يوسف وطارق سليمان بمشاركة هادي خشبة مدير قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة أخرجوا اللاعبين من حالة التناقض الي حالة اليقين بأنهم قادرون علي التأهل في لقاء مازيمبي في الثاني من الشهر المقبل وانه لاندم علي ما مضي وضرورة الاستفادة والتعلم منه في المستقبل.. الأهلي لم يترك وقتا يضيع فتدرب الفريق صباح أمس وقبل المغادرة في الفندق خاصة وان الجهاز الفني قرر منح اللاعبين راحة48 ساعة واستئناف التدريبات والاستعدادات الاربعاء بعد تأكيد مدير الكرة ان الفريق سيسافر الي الكونغو يوم30 من الشهر الجاري لتلافي أي مشكلات قد تظهر هناكويبحث الجهاز الفني عن مباراة ودية يلعبها قبل السفر وجاري الاتفاق عليه بالاضافة الي ان الجهاز الفني سيشاهد مباراة تشيلسي مرة أخري ليحدد السلبيات لعلاجها قبل مواجهة مازيمبي بالاضافة الي تجهيز حلول بديلة لغياب سيد معوض وبركات للانذار الثاني وسيناقش الجهاز كيفية السيطرة علي سيل الانذارات بالتنبيه علي اللاعبين بتفادي ذلك كما سيعيد الجهاز بعض الحسابات بعد عودة الثلاثي عماد متعب ووائل جمعة وحسام عاشور فضلا عن وضع حلول لأضاعة الاهداف السهلة وانخفاض معدلات اللياقة البنية في آخر عشر دقائق وهذا كله يتطلب عملا شاقا أما عن المباراة نفسها فقد حقق الأهلي ما يريد وتحقق السيناريو الذي وضعه الجهاز الفني وهو ما أكده حسام البدري الذي أضاف:توقعت سيناريو المباراة مثلما حدث في الملعب وأن المباراة كانت صعبة وأقيمت في أجواء صعبة للغاية خصوصا مع ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية..
وأشار إلي ان الأهلي لعب مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول وأضاع لاعبوه فرصا كثيرة لجدو كونان ودومينيك كانت كافية لفوز الأهلي والحصول علي3 نقاط والتأهل للدور قبل النهائي دون انتظار نتائج الفرق الأخري وأضاف أن درجة الحرارة أثرت علي اللاعبين بشكل سلبي وكانت سببا اساسيا في انخفاض الأداء في بعض فترات المباراة.. واوضح ان تريزيجيه أدي مباراة جيدة واكتسب ثقة كبيرة وانه مطالب بذل جهد كبير خصوصا أنه سيجد منافسة كبيرة علي المركز الذي يلعب فيه لوجود لاعبين كبار في نفس المركز وأنه كان يخشي عليه من التأثير السلبي لأنها المباراة الأولي التي يلعبها من البداية ولكنه كان علي مستوي المسئولية..
وبالنسبة للفرص الضائعة للاعبين قال المدير الفني أن عدم التركيز هو السبب.
وعن التغييرات أكد البدري أن جدو قد بذل مجهودا كبيرا وكان لابد من تفعيل وسط الملعب وفي نفس الوقت استغلال المنطقة وراء مدافعي تشيلسي ولذا تم الدفع ببركات.
وأوضح البدري أن اللياقة البدنية للاعبين ليست ضعيفة ولم تتأثر سوي في الدقائق الأخيرة بعد التعب من شراسة المنافس بالاضافة الي أن أنكماش الفريق وضع طبيعي وتلقائي في مثل هذه الحالات بسبب الحفاظ علي النتيجة والخوف من الهجوم المضاد أو الأخطاء الدفاعية.
في المقابلأكد الألماني هانز المدير الفني لنادي تشيلسي الغاني أن الأهلي فريق قدير وخطير ويضم لاعبين علي مستوي عال من الكفاءة والخبرة وتمكن الأهلي رغم الحذر الدفاعي في الشوط الأول من إحراز هدف التقدم بخبرة لاعبيه.. وأشار إلي أن الأهلي يمتلك لاعبين يستطيعون التحكم في سير المباراة وفرض كلمتهم عليها وهوما مكن الأهلي في النهاية من الخروج بنقطة من المباراة واستمرارصدارته بالمجموعة واضاف هانز ان لاعبي تشيلسي صغار السن وتأثروا بنتيحة المباراة الأولي بفوز الأهلي4/ صفر بجانب الهدف الذي احرزه الأهلي في الشوط الأول أثر علي معنويات لاعبي تشيلسي.. ولكن في فترة الاستراحة طالبهم الضغط علي الأهلي وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل وأنه لايزال متمسكا في فرصه في التأهل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3l.lolbb.com
 
الأهلي يبحث ملف الفرص الضائعة‏..‏ والبدري يعرض دروس تشيلسي‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس العلم :: الرياضة :: الرياضة اليوم-
انتقل الى:  
موقعنا الالكتروني
مركز تحميل الصور
شاهدوا موقعنا الالكتروني
Hello!
يجب ان تسجل حتي تننسخ
فتحات فور يمني
4egy.net