منتديات فارس العلم
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بكم في منتديات فارس العلم
استمتعوا معنا بالعديد من المواضيع الشيقه
وزورونا عبر موقعنا الالكتروني
نرجو منكم التسجيل معنا من اجل تصفح افضل

منتديات فارس العلم


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  العابالعاب  

شاطر | 
 

 سر في حياة المخلوع مبارك مفاجأة من العيار الثقيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 13/07/2012
العمر : 19
الموقع : الشرقية- الزقازيق

مُساهمةموضوع: سر في حياة المخلوع مبارك مفاجأة من العيار الثقيل   الثلاثاء يوليو 31, 2012 12:56 pm


فجر المحامي نبيه الوحش مفاجأة من العيار الثقيل، مفادها أن والدة الرئيس السابق حسني مبارك، رفعت دعوى نفقة ضد المخلوع عام 1960 لامتناعه عن مساعدتها في الانفاق على أشقاءه.
وفي التفاصيل تقول جريدة الفجر في عددها الأسبوعي إن السيدة نعيمة محمد مرسي مبارك أقامت القضية في عيد ميلاد مبارك الثاني والثلاثين لعله يتذكر بعضاً من فضلها عليه.
وأضافت أن الدعوى حملت رقم 20 لسنة 1960 أحوال شخصية محكمة شبين الكوم الجزئية، وهي عبارة عن دعوى نفقة حصل عليها منذ سنوات المحامي نبيه الوحش من أحد العاملين بالمحكمة كما تشير الفجر .
وتقول الدعوى بحسب ما نشرته الفجر نقلا عن الوحش: إنه في يوم .. الموافق 4 / 5/ 1960، وبناء على طلب السيدة نعيمة محمد مرسي مبارك، المقيمة في قرية كفر مصيلحة، ومحلها المختار مكتب الأستاذ عبد المنعم أحمد المحامي، انتقلت أنا محضر محكمة شبين الكوم الجزئية وأعلنت السيد محمد حسني السيد مبارك، ويعمل نقيباً بالقوات الجوية.
الموضوع : مطالبة والدة المعلن إليه وقد توفى والده المرحوم، السيد إبراهيم مبارك في غضون هذا العام تاركاً لها معاشاً يسيراً، وتاركاً لها أربعة أشقاء للمعلن إليه وهم ( سامية – أحمد سامي – فوزي – عصام ) …. ولما كان هذا المعاش اليسير لا تستطيع معه الطالبة سداد احتياجات أشقائه ومواجهة ظروف الحياة ، وبالرغم من مطالبتها له بالطرق الودية بالمساعدة في الإنفاق على أشقائه إلا أنه أمتنع دون مبرر شرعي أو سند قانوني بالرغم من أنه ميسور، إذ أنه يعمل نقيباً بالقوات الجوية، ودخله الشهري يتعدى الـ 15 جنيهاً … ولما كانت الطالبة والدة للمعلن إليه فأنه يحق لها رفع الدعوى ………..، وكما تشير الدعوى حددت المحكمة جلسة 26 مايو 1960 لنظر القضية .
وحول مصير الدعو تقول الفجر إن المحامي نبيه الوحش يشير إلى أن هناك من بين أصدقاء ومعارف مبارك من أقنعه أن يتصالح في الدعوى، فلا داعي لأن يقف أمام امه في المحكمة فحتماً ستحكم لها المحكمة، خاصة أن ظروفها صعبه، وبالفعل تم التصالح على أن يدفع مبارك لوالدته مبلغاً يصل لـ 340 قرشاً شهرياً .
[/color][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3l.lolbb.com
 
سر في حياة المخلوع مبارك مفاجأة من العيار الثقيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس العلم :: الاخبار :: المشهد السياسي :: اللهم مالك الملك-
انتقل الى:  
موقعنا الالكتروني
مركز تحميل الصور
شاهدوا موقعنا الالكتروني
Hello!
يجب ان تسجل حتي تننسخ
فتحات فور يمني
4egy.net