منتديات فارس العلم
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بكم في منتديات فارس العلم
استمتعوا معنا بالعديد من المواضيع الشيقه
وزورونا عبر موقعنا الالكتروني
نرجو منكم التسجيل معنا من اجل تصفح افضل

منتديات فارس العلم


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  العابالعاب  

شاطر | 
 

 أوباما يتقرب من العسكريين‏ ورومني يدعو أنصار المرشح الديمقراطي للانضمام إلي حملته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 13/07/2012
العمر : 19
الموقع : الشرقية- الزقازيق

مُساهمةموضوع: أوباما يتقرب من العسكريين‏ ورومني يدعو أنصار المرشح الديمقراطي للانضمام إلي حملته    الأحد سبتمبر 02, 2012 9:25 am

أعلن الحزبان الأمريكيان الكبيران الديمقراطي والجمهوري حالة التأهب القصوي مع دخول مارثون الرئاسة الأمريكية مرحلة مهمة‏,‏ حيث حشد كل من الديمقراطيين والجمهوريين أسلحته‏.
فلجأ الديمقراطيون إلي فصاحة رأس حربتهم الهجومية الرئيس باراك أوباما, فيما لجأ غرماؤه الجمهوريون إلي رفع درع هوليوود كوسيلة جذب إعلامي جديدة بالنسبة لهم.
فعلي الجبهة الديمقراطية, يقضي أوباما عطلة نهاية الأسبوع وعيد العمال غدا ـ الاثنين ـ في حملته الانتخابية الرئاسية بعد أن زار قاعدة فورت بليس العسكرية في ولاية تكساس في الذكري الثانية لسحب القوات الأمريكية من العراق.
واستغل أوباما عودته للموقع الذي أعلن منه انتهاء المهام القتالية في العراق قبل عامين ليبرز إنجازاته علي صعيد السياسة الخارجية, فقال إن واشنطن تعمل علي إنهاء الحروب بطريقة مسئولة تحافظ علي أمن وسلامة الولايات المتحدة وتعزيز قوتها, وتسمح لها بالتركيز علي أمور أخري مثل استعادة زعامتها. وسعي الرئيس للتقرب من المجتمع العسكري قبل الانتخابات التي تجري في السادس من نوفمبر المقبل, فأبرز قراره بإنهاء الحرب في العراق, وكذلك العمليات القتالية في أفغانستان, ووعد بدعم العائدين من الحرب بخدمات صحية وموارد لتوفير وظائف. من جانبه, قال نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن في ولاية أوهايو المتأرجحة أمام عاملين بمصنع للسيارات إن الدعم الذي قدمه الرئيس أوباما عام2009 أنقذ صناعة السيارات وحافظ علي مليون وظيفة.
أما بالنسبة للمعسكر الجمهوري, فقد زار المرشح ميت رومني ولاية لويزيانا لتفقد أضرار العاصفة إيزاك, وواصل مع نائبه بول ريان حملتهما في الولاية, وفي تجمع لأكثر من ألفي شخص في ولاية فلوريدا قبل مغادرته لها, حث رومني مؤيديه وأنصاره علي التواصل مع الناخبين الذين صوتوا لصالح أوباما عام2008 وإقناعهم بالانضمام إلي حملته. وجاء حديث رومني عن ضرورة البحث عن بديل لأوباما بعد ساعات من ظهور نادر لنجم صناعة السينما الأمريكية هوليوود عبر ممثلها الشهير كلينت إيستوود الذي شارك في مؤتمر الحزب الجمهوري في مدينة تامبا بولاية فلوريدا, بل ألقي خطابا موجها فيه انتقادات حادة لأوباما.
وقال إيستوود إنه آن الآوان ليأتي مسئول آخر لإيجاد حل لهذه المشكلات, عندما لا يقوم شخص بعمله علي أكمل وجه فعليه أن يرحل. وكان إيستوود يوجه كلامه خلال الخطاب إلي أوباما وهمي يجلس إلي جانبه في كرسي شاغر علي منصة المؤتمر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3l.lolbb.com
 
أوباما يتقرب من العسكريين‏ ورومني يدعو أنصار المرشح الديمقراطي للانضمام إلي حملته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس العلم :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى:  
موقعنا الالكتروني
مركز تحميل الصور
شاهدوا موقعنا الالكتروني
Hello!
يجب ان تسجل حتي تننسخ
فتحات فور يمني
4egy.net