منتديات فارس العلم
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بكم في منتديات فارس العلم
استمتعوا معنا بالعديد من المواضيع الشيقه
وزورونا عبر موقعنا الالكتروني
نرجو منكم التسجيل معنا من اجل تصفح افضل

منتديات فارس العلم


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  العابالعاب  

شاطر | 
 

 مرسي يبحث مع قنديل والسيسي وجمال الدين برنامج الحكومة وأمن سيناء وضبط الشارع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 13/07/2012
العمر : 19
الموقع : الشرقية- الزقازيق

مُساهمةموضوع: مرسي يبحث مع قنديل والسيسي وجمال الدين برنامج الحكومة وأمن سيناء وضبط الشارع    الأحد سبتمبر 02, 2012 9:17 am

في أول زيارة لأول رئيس بعد ثورة‏25‏ يناير‏,‏ شهد قصر عابدين أمس نشاطا مكثفا للرئيس محمد مرسي‏,‏ اشتمل علي عدة اجتماعات ولقاءات وجولة بالقصر‏.‏
فقد اجتمع الرئيس بقصر عابدين مع الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء, بحضور المستشار محمود مكي نائب رئيس الجمهورية, كما اجتمع مع كل من الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع, واللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية.
وأكد الدكتور ياسر علي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ـ عقب اجتماعات الرئيس ـ أن الرئيس استعرض في هذه اللقاءات مجمل الأوضاع, وملفات الشأن الداخلي, وكل ما يتعلق بنتائج رحلته إلي الصين وإيران.
وأضاف أن الاجتماعات تناولت مايدور من إجراءات وعمليات في سيناء, وضبط الشارع المصري, والملفات الرئيسية الخاصة ببرنامج الحكومة وتكليفاتها سواء قصيرة أو طويلة الأجل, مشيرا إلي أن هناك46 نقطة قياس لعمل الحكومة يتابعها الرئيس.
وقال المتحدث الرسمي: إن وزير الدفاع سيصدر قريبا بيانا بشأن نتائج العمليات الحالية في سيناء, والتحقيقات الجارية في حادث رفح, مشيرا إلي أن العمليات مستمرة لتطهير سيناء. وحول الحديث عن سحب مصر قواتها من سيناء استجابة لضغوط إسرائيلية, شدد المتحدث باسم الرئاسة علي أن العمليات الجارية في سيناء قرار وطني خالص مرتبط بأمن الوطن, وأن ضروراته ومقتضياته فوق أي اعتبار آخر.
كما شدد علي أن مصر لها الحق الكامل في فرض الأمن في ربوع سيناء بغض النظر عن مواقف الأطراف الأخري.
وقال: إن الرئيس سيلتقي خلال الساعات القليلة المقبلة بأعضاء الهيئة الاستشارية التي تشكلت منذ أيام, لبحث عدد من القضايا الوطنية, ووضع الإطار الذي ستعمل الهيئة من خلاله.
وفيما يتعلق بحركة المحافظين, قال المتحدث الرئاسي: إنه يجري حاليا الإعداد لها, وستصدر فور الانتهاء منها.
وأوضح المتحدث أن جولة الرئيس مرسي بالصين وإيران حققت نجاحا كبيرا, مشيرا إلي أن جميع جولات الرئيس الخارجية تستهدف مصلحة المواطن ودعم الاقتصاد القومي.
وأكد أن الرئيس مرسي سيشارك في افتتاح مؤتمر المجلس الوزاري لوزراء الخارجية العرب بالجامعة العربية الأربعاء المقبل, كما يلقي كلمة حول رؤية مصر لدعم الجامعة والعمل العربي المشترك.
وحول زيارة مرتقبة للرئيس إلي إيطاليا أشار المتحدث إلي أنه يجري حاليا بحث الإعداد لزيارة سريعة للرئيس إلي دولتين أوروبيتين قبل زيارته نيويورك24 سبتمبر الحالي, للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.
ونفي المتحدث تلقي الرئيس دعوة رسمية لزيارة إسرائيل.
وقد التقي الرئيس مرسي بالعاملين بديوان رئيس الجمهورية في قصر عابدين, حيث أجري حوارا معهم, واستمع لهم.
وقال المتحدث باسم الرئاسة: إن الرئيس مرسي فضل أن يحضر للقاء العاملين بديوان رئاسة الجمهورية بمقر عملهم بقصر عابدين الذي يعد المقر الرسمي للحكم في مصر.
وأضاف أن الرئيس قام بجولة داخل القصر, وتفقد مقر ديوان المظالم.
الرئاسة تنفي تورط المفرج عنهم في الاعتداء علي الجنود
نفي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الدكتور ياسر علي, ضلوع أي ممن شملهم قرار رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي بالإفراج عنهم مؤخرا, في حادث رفح.وأكد أنه لم يثبت لأي جهة تحقيق مصرية أن أحد الذين أفرج عنهم شارك في حادث الاعتداء علي الضباط والجنود المصريين في رفح.
ونفي المتحدث, أن يكون قد تم الإفراج عن مهربين للأسلحة, مؤكدا أن اللجنة القضائية المعنية بتحديد أسماء المفرج عنهم التزمت بمواصفات واضحة لاختيار المفرج عنهم في إطار معايير محددة لا تتجاوزها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3l.lolbb.com
 
مرسي يبحث مع قنديل والسيسي وجمال الدين برنامج الحكومة وأمن سيناء وضبط الشارع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس العلم :: الاخبار :: اخبار مصر ساعة بساعة-
انتقل الى:  
موقعنا الالكتروني
مركز تحميل الصور
شاهدوا موقعنا الالكتروني
Hello!
يجب ان تسجل حتي تننسخ
فتحات فور يمني
4egy.net