منتديات فارس العلم
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بكم في منتديات فارس العلم
استمتعوا معنا بالعديد من المواضيع الشيقه
وزورونا عبر موقعنا الالكتروني
نرجو منكم التسجيل معنا من اجل تصفح افضل

منتديات فارس العلم


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  العابالعاب  

شاطر | 
 

 غرامة مالية لدومينيك‏ ومتعب في تدريب الأربعاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 13/07/2012
العمر : 19
الموقع : الشرقية- الزقازيق

مُساهمةموضوع: غرامة مالية لدومينيك‏ ومتعب في تدريب الأربعاء    السبت أغسطس 25, 2012 5:07 pm

وسط أجواء من الضبط والربط‏..‏ والتركيز الشديد المغلف بالقلق‏..‏ يواصل فريق الاهلي استعداداته لقاء مازيمبي الكونجولي في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لدوري ابطال افريقيا‏..‏
فقد رفض الجهاز الفني بقيادة حسام البدري أي خروج عن النص في التدريبات من اللاعبين, وهو ما دفع ثمنه الموريتاني دومينيك نتيجة تأخره عن مران الامس حيث قرر الجهاز فرض غرامة مالية كبيرة عليه وأدي مرانا منفردا مع اخصائي العلاج الطبيعي طارق عبد العزيز.
وكان الفريق قد أدي تدريبا واحدا أمس بعد الغاء مران المساء تجنبا للمظاهرات التي كانت ستشهدها شوارع القاهرة أمس.. وشهد التدريب عودة محمد بركات بعد شفائه من حالة القيء التي لازمته مؤخرا.. وركز البدري علي الجوانب البدنية وبعض الجمل الفنية التي يسعي ان ينفذها اللاعبون خلال مباراة مازيمبي المقبلة لاسيما بالنسبة للضغط علي المنافس وعدم اعطاء لاعبيه مساحات واسعة.
وقد اطمأن الجهاز الفني علي سلامة البرازيلي جونيور من اصابته في الخلفية بعد اجراء أشعة بالسونار عليه وبات من المؤكد ان مشاركته في التدريبات خلال ايام بناء علي تقرير طبيب الفريق ايهاب علي.. وان كانت المؤشرات تقول انه خارج حسابات البدري نظرا لطول فترة غيابه عن الملاعب وحاجته الي الخروج ولو بنقطة واحدة علي الاقل ليضمن تأهله للمربع الذهبي رسميا, بينما ويعود اليوم الي تدريبات الفريق عبد الله السعيد بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها لاصابته بنزلة شعبية.
بينما ينضم عماد متعب الي التدريب يوم الاربعاء القادم بعد خضوعه لبرنامج خاص عقب اجرائه عملية الحقن في ظهره لعلاج الالم التي يعاني منها منذ فترة وكانت وراء غيابه عن التدريب.
في نفس الوقت قرر المدير الفني استبعاد الثنائي محمد نجيب وشهاب من مباراة الفريق الودية امام الانتاج الحربي بعد غد بفرع النادي بمدينة نصر, لعدم اكتمال شفائهما من الاصابة التي لحقت بهما مؤخرا والخوف من تجددها وبالتالي غيابهما عن مواجهة الغربان.. حيث يعاني شهاب من التواء في الكاحل منذ عودت من صفوف المنتخب الاوليمبي بينما يعاني نجيب من التهاب في منشأ العضلة الضامة.
وكان الجهاز الفني تراجع عن اقامة مباراة الانتاج في استاد السلام المغطي بالترتان تجنبا لاصابتهم بالاجهاد, وقرر الاكتفاء باداء تدريبين علي النجيل الصناعي في الكونجو قبل المباراة مباشرة للاعتيار علي ارضية الملعب.
من ناحية أخري لا تزال ادارة النادي في انتظار وفاء البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق بوعده في التخلص من البرازيلي جونيور, من خلال مساعدتها في انتقاله الي أي فريق آخر تمهيدا لضم لاعب اجنبي آخر مكانه في القائمة خاصة ان هناك اكثر من لاعب تحت منظار الجهاز الفني ومن بينهم النيجيري اقبولا مهاجم المنستيري التونسي والذي من المقرر ان يستمر في تدريبات الاهلي خلال اليومين القادمين تمهيدا للحكم عليه بشكل نهائي.
كان جوزيه المدير الفني الحالي لفريق بيروزي الايراني والذي بات علي وشك الرحيل من منصبه نظرا لسوء نتائج الفريق تحت قيادته قد وعد بضم اللاعب للنادي الايراني الا انه تملص من كلامه اكثر مرة, فقد تحجج في البداية بغلق باب القيد في الدوري هناك ثم أخذ يماطل تدريجيا للهروب من الموقف. علي جانب آخر حرصت ادارة النادي الكونجولي علي عقد اجتماع مع رابطة المشجعين لحشدها علي الاستمرار في مساندة الفريق خلال الفترة القادمة, لاسيما انه حقق المعادلة الصعبة بالعودة بقوة الي المنافسة وتحقيق انجاز تاريخي باعتبار مازيمبي اول فريق من الكونجو يحقق الفوز علي منافس مصري وهو الزمالك علي ملعبه.
وصرح رئيس النادي مويز كاتومبي بانه لا يملك سوي ان يشكر اللاعبين والجهاز الفني والجماهير, وانه لم يكن هناك علي الاطلاق تفكير في تغيير الجهاز الفني بقيادة السنغالي لامين نداي لأن الاستقرار كان هدفه الاساسي خلال الفترة المضطربة السابقة. في نفس الوقت ركز موقع النادي الرسمي علي غياب الثلاثي بركات ومعوض للايقاف ومتعب للاصابة عن المباراة القادمة, وقال ان الاهلي سيفتقد ثلاثة من عناصره واسلحته الاساسية وان الغربان قادرون علي استغلال الفرصة لانتزاع الفوز والاقتراب خطوة كبيرة من المربع الذهبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3l.lolbb.com
 
غرامة مالية لدومينيك‏ ومتعب في تدريب الأربعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس العلم :: الرياضة :: الرياضة اليوم-
انتقل الى:  
موقعنا الالكتروني
مركز تحميل الصور
شاهدوا موقعنا الالكتروني
Hello!
يجب ان تسجل حتي تننسخ
فتحات فور يمني
4egy.net